لا توصية باعادة فرض ارتداء الكمامة في الأردن

قال عضو لجنة الاوبئة الاردنية الدكتور بسام حجاوي ان لا قرار  او توصية باعادة فرض ارتداء الكمامة في الاردن رغم الارتفاع الملحوظ بعدد اصابات الكورونا بين افراد المحتمع اخيرا .

وقال حجاوي في تصريح ان لجنة الاوبئة لم تجتمع كما كان مقررا لها في وقت سابق من هذا الاسبوع لمناقشة  ارتفاع اعداد الاصابات بفيروس كورونا وتسجيل (4) وفيات وفق التقرير الاخير الصادر عن وزارة الصحة الاحد الماضي .

ودعا حجاوي المواطنين الى العودة لرتداء الكمامة طوعيا لوقاية انفسهم وخاصة في مناطق الازدحام والتجمعات .

 “خبرني”

أقرأ أيضاً  بالصور خريج أردني يطبق المثل القائل .. انقعها واشرب ميتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *